air-conditioning-cleaning-riyadh/

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض حيث تشتهر بتقديم أهم خدمات تنظيف وتنظيف المكيفات، مما يجعل المكيفات تعمل بأقصى قدر من الكفاءة والجودة. لدينا أيضًا فريق عمل مدرب جيدًا يمكنه التعامل مع جميع أنواع أنظمة تكييف الهواء الخاصة، الموجودة داخل المكيف، ووضعها في مكانها، ما عليك سوى التواصل مع (خدمة العملاء) وسيأتي فريقنا لمساعدتك في الحصول عليها هواء نقي ونظيف.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تضمن الشركة قدرة وكفاءة التكييف في الظروف المناخية غير المستقرة سواء كان الجو شديد البرودة أو شديد الحرارة داخل الرياض. لذلك نحرص على تقديم خدمات التنظيف المنتظمة لجميع أنواع مكيفات الهواء بأعلى جودة وتكلفة مناسبة. تعتبر خدمة شركة تنظيف مكيفات بالرياض واحدة من أكبر الشركات التي تتمتع بالمصداقية وثقة العملاء .

الاهتمام من العملاء الذين هم أكثر حرصًا على تقديم خدمات النظافة لهذه الوحدات. خدمتها لا تتوقف عند هذا الحد، بل تطور التطوير المهني لجميع الفنيين والعاملين. يقوم بمسح جميع أنواع التعديلات مثل النافذة والتقسيم والوسط. وذلك لأن هذه الأنواع من مكيفات الهواء تتطلب فريقًا محترفًا من الفنيين للتحقق من الأعطال وتنظيفها وفقًا للمواصفات.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض هي الأولى في العالم والرائدة في تنظيف أجهزة التكييف، وهي عملية تتطلب الخبرة والكفاءة. على أعلى مستوى. كما تقدم الشركة أدوات وآلات متطورة للمساعدة في إجراء عملية التنظيف بكفاءة وسهولة ودقة.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركه تنظيف مكيفات بالرياض تمتلك افضل عماله مهاره و احترافيه باقل تكلفه ماديه حيث توفر لكم جيمع اعمال تنظيف المكفيات بمختلف انواعها كما يمكنك الحصول على خدمة من شركه تنظيف ركن الذهبية بالرياض :

  • تنظيف الواحدة الداخلية
  • تسليك مجارى الصرف للمكيف.
  • غسيل الواحدة الخارخية اذ تتطلب الامر .
  • فحص مستوى سائل التبريد و اكتشاف التسريبات به.

شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض

تراكم الأتربة داخل الوحدة الداخلية تؤدي إلى حدوث الأعطال المتكررة أو تلفه إذا لم يتم تنظيف . أو الكشف عن العطل و إصلاحه . قد لا تمتلك الآلية في تنظيف فتقع في حيرة من أمرك . وقد تضطر إلى شراء مكيف جديد بسعر عالي . و أنت مكيفك قد يحتاج فقط صيانة بسيط أو تنظيفه من العوالق .

خطوات تنظيف مكيفات

تعتمد على عدة خطوات أساسية لتضمن لك الحصول على أسرع و أجود خدمة تنظيف للمكيف الذي تمتلكه ، وتتضمن هذه الخطوات على الآتي :

  • فصل التيار الكهربائي عن التكييف قبل بدأ عملية التنظيف للمكيف
  • التعامل مع المكيف وفقاً لنوعه عما إذا كان غطائه الخارجي يتم رفعه أو فكه
  • فك وغسيل الوحدة الداخلية للمكيف وتركها لتجف تماماً ليتم إعادة تركيبها
  • تغطية الوحدة الداخلية للمكيف أثناء عملية التنظيف بواسطة كيس بلاستيك
  • عزل الموتور واللوحة الضوئية حتى لا يتعرضوا للتلف أثناء التنظيف
  • تنظيف المكيف من خلال مضخة المياه بأقصى سرعة لحين التأكد من نظافته تماماً
  • تجميع الوحدة بالكامل بعد التأكد من جفافها من الداخل والخارج لإعادة تركيبها

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نحن بالفعل نكون كذلك ولكن اذا حسبت الامر و حسبت التكلفة التي تُطرح علي الشركة لكي تصل الي منزلك هي و فريق العمل و الادوات . ربما سيكون مكلف لاننا لا نود الخسارة كذلك ان تريد تنظيف المكيف بطرق صحيحة ولا تود خسارة المكيف بسبب خطأ ما نتيجة عدم العلم الجيد في تلك الامور ( التنظيف و الصيانة ) .و ان كان هناك عدد كبير من المكيفات يكفي لسد الخسارة و الاحتياج الخاص بالشركة فسوف تنبهر باسعار الشركة ارخص سعر تنظيف المكيف يبدأ على النحو التالى.

ارشادات المحافظة على المكيفات بعد التنظيف

بعد الانتهاء من عملية التنظيف لابد من ترك المكيف دون تشغيل على الأقل لمدة أربعة ساعة و لكي يتم المحافظة على التكييف من تراكم الأتربة و الأوساخ أخرى لابد من الاهتمام بتغطية أجزاءه المختلفة أثناء الفترة التي لا يتم تشغيله فيها و بالأخص فترة فصل الشتاء و في وقت الحاجة إلى التنظيف أو الصيانة على الفور تواصلوا مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض و سوف توفر لكم العديد من الخدمات المختلفة .

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يتم تحديد رسوم التنظيف الخاصة بالعميل من خلال الاتصال الهاتفي ، ويتم تحديدها وفقًا لعدد المكيفات المراد تنظيفها. كما نقدم خصومات خاصة لكل فترة للعملاء من الشركات والوجهات السياحية. نعلن عن عروض أسعارنا من خلال موقعنا الإلكتروني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتنا على تويتر ليس من أجل أرباح مبالغ فيها ، ولكن الهدف الأساسي هو جعل العملاء مرتاحين. متوفر الآن 24 ساعة في اليوم نحن نعمل على تحديد سعر مكيف الهواء النظيف .. والتأكد من سلامته بشكل كبير نقوم بشحن الفريون للمكيفات و أعادة تأهيل المكيف بقدرات كبيرة .

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

أينما كنا سواء كان منزل أو شركة أو فيلا أو قصر أو أي منشأة فلا مفر من وجود المكيفات بسبب درجات الحرارة المرتفعة للغاية التي لا يستطيع أحد تحملها. تضررت من التنظيف على أيدي خبراء مهرة ذوي خبرة طويلة في هذا المجال ، تعد شركة ركن الذهبية فى الرياض من أفضل الشركات ، حيث تقدم لك أعلى جودة وخدمة فعالة وبسعر معقول يناسب الجميع .

شركة غسيل مكيفات بالرياض

تشرفنا بأننا لقبنا بافضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض ويرجع ذلك لأننا نتميز عن غيرنا في أداء الخدمة، ومن أهم العوامل التي جعلتنا نحصل على لقب بمدينة الرياض.

ما يلي:
سرعة استجابة لطلب العميل في أي وقت ومن أي مكان لا أننا مستعدون لأداء الخدمة على مدار 24 ساعة.
جودة الخدمة من خلال فريق عمل متميز يتمتع بالمهارة والكفاءة العالية بجانب الأمانة وسرعة الأداء.
تعتبر أسعار الشركة أفضل الأسعار التي توجد بين الشركات التي تعمل في نفس المجال.
يوجد لدينا أفضل المعدات والأدوات التي تستخدم في عملية التنظيف.
نعتمد على استخدام أفضل أنواع مساحيق التنظيف الخاصة بالمكيفات.
نقوم بتنظيف المكيف من الداخل والخارج على يد فنيين وخبراء متمكنين من أداء الخدمة دون حدوث أي مشاكل للمكيف.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

لماذا يجب الاهتمام بتنظيف المكيف

شركة ركن الذهبية توضح لجميع عملائها الكرام الأهمية الكبرى والفوائد العامة التي تعود على العميل من عملية التنظيف وهي:
يساعد تنظيف المكيف على عمل المكيف بشكل أفضل.
رفع كفاءة عمل المكيف ويعمل لمدة أطول بأعلى كفاءة.
يساهم في توفير فاتورة الكهرباء الشهرية.
يساعد على توفير هواء صحي خالي من البكتيريا والجراثيم.
يعمل تنظيف المكيف على زيادة قوة البرودة.
كما يساعد على المحافظة على مكونات المكيف مما ينعكس على عدم إهدار المال الكثير في شراء قطع غيار جديده.

ارقام شركة تنظيف مكيفات فى الرياض

يمكنك التواصل مع الشركة في الوقت الذي تريده ، من خلال رقمها المتاح 24/7 ومتاح لجميع العملاء للتواصل معها ، وهناك خدمة عملاء متوفرة للرد عليك في أي وقت والرد على جميع الاستفسارات التي تريد معرفتها ، وتوصل إلى اتفاق بشأن الموعد وجميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها ، فهذا يضمن لك الحصول على الخدمات التي تحتاجها في أسرع وقت ممكن.

خدمات أخرى : شركة تنظيف مكيفات شرق الرياضشركة تنظيف مكيفات شمال الرياضشركة تنظيف مكيفات جنوب الرياضشركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

لدى مؤسسة ركن الذهبية بالرياض طاقم من خدمة العملاء المكلفون بالرد على جميع العملاء  على مدار الساعة والاستماع إلى استفسارات وتساؤلات العملاء.

أسئلة شائعة :

كم سعر تنظيف المكيف لديكم؟

تحديد تكلفة التنظيف للعميل عبر التواصل على الهاتف والتي يتم تحديديها حسب عدد المكيفات المطلوبة تنظيفها .ايضا نقوم بعمل عروض كل فترة مع خصومات خاصةً

هل يتم تنظيف المكيف فى المنزل؟

يتم تنظيف المكيف داخل المنزل دون الحاجة الى الفك لان نستعمل ادوات تحافحة على نظافة المكان والحوائط وغيرة من الاثات الموجود بجوار مكان تنظيف المكيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

error: Content is protected !!