مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض قبل الحديث عن مكافحه النمل الابيض أو حشرة الربيه. الأن شركة ركن الذهبية لمكافحة النمل الابيض فى الرياض تدعوكم أولاً لنتعرف سوياً على تلك الحشرة الخطيرة و التي يُنذر تواجدها في أي منشأة بخطر مزعج جداً يجب التخلص منه في أسرع وقت إن حشرة النمل الأبيض أو الأرضة أو الرمة أو الربيه كما يسمونها هي حشرة صغيرة , ولكن أفعالها خطيرة جداً و كبيرة .

وهي تدخل البيوت و المنشآت لغرض التدمير و التخريب ، وتبني هذه الحشرات المستعمرات على شكل قراميد المكون من الرمال و إفرازات أفواهها وتصل مساحة المستعمرة إلى 3 أو 4 متر ، ويقال عن تلك الحشرة إنها دابة الأرض التي أكلت عصا النبي سليمان بن يعقوب (عليهما السلام) .

مكافحة النمل الابيض بالرياض

إلا أنه ضعفها هذا في الحقيقة قوة في مواجهة الإنسان وتؤكد أنها ليست أضعف المخلوقات . بل الإنسان هو أضعفها حيث تعد تلك المخلوقات مصدر تهديد له و يمكنها أن تغلبه وتسبب له المشاكل والكوارث . إن لم يتعامل معها بالطرق الصحيحة منها ما يقتل ومنها ما يصيب الإنسان بالعجز والشلل إذا ما حملت إليه بعض الأمراض، ومنها المزعج الذي يسبب مشاكل نفسية لبعض الأفراد ، تؤدي تلك الحشرة إلى تدمير المساكن والأثاث والأشجار، لا تترك شيئًا إلا وتركته ركام من التراب، ويتطلب التعامل معها الاتصال بـ شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض .

اقرأ ايضا : شركة مكافحة صراصير بالرياض

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة ركن الذهبية هي أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض وتعتبر هذه مؤسسة ضخمة تعمل في مجال مكافحة الحشرات ورش المبيدات داخل الرياض على وجه الخصوص والمملكة العربية السعودية على وجه العموم بجميع المدن المختلفة.أسست الشركة في عام 2016  لتختص منذ هذا الوقت في تقديم خدمات شاملة لمكافحة الحشرات بأشكالها المتنوعة . و يتم هذا عن طريق قيام الشركة برش المبيدات القاتلة لتلك الحشرات داخل .

المباني أو الوحدات السكنية أو البيوت أو المطاعم أو الفنادق أو المستشفيات أو الشركات والمصانع أو أي منشآه سواء رسمية أو عامة كما أنها متاحة أيضاً لتقديم خدمات رش المبيدات الخاصة بها داخل الحدائق والأراضي الزراعية.

علامات وجود النمل الابيض في منزلك

ممرات الطين و هي الممرات التي ينشئها النمل الأبيض لضمان تحركه بين المستعمرات وأماكن الغذاء بعيدا عن الأنظار وفي مناخ رطب . وتظهر غالبا على الجدران الخارجية للمنزل أو على الأشجار .
الأجنحة ومن السلوكيات التي يتبعها النمل الأبيض المجنح عند العثور على مستعمرة جديدة التخلص من أجنحته قبل الدخول إليها .
التلف في الأخشاب والأثاث وهي من أوضح علامات الإصابة. حيث يمكنك الاستدلال بهذه العلامات من وجود النمل الأبيض في منزلك من خلال الأركان وبالقرب من الأثاث .

شركة مكافحة الأرضة بالرياض

يعيش النمل الأبيض في مستعمرات مليونية تزحف كالجراد في شكل أسراب لا تسلك الأماكن التي يراها الإنسان بل تُفضل التخفي أسفل الحوائط و اسفل الأرض . لا تحب الإنسان و لكنها تحب ما يصنع . فهي تتغذى كل ما صنعه الإنسان من (مادة السليلوز ) المركب الأساسي في  (الخلايا النباتية) لذا نجدها في كل شيء من حولنا مثل الأشياء المصنوعة من الخشب أو الورق أو الأقمشة القطنية و غيرها . و يمكن فقد تتفاجأ أن باب في منزلك مفرغ من الداخل تمامًا ولا يمكن إصلاحه أو تعديله . و الحل الوحيد في تلك الحالة هو استبداله بآخر .

وقد يحدث ذلك لأي قطعة من قطع الأثاث في المنزل أو أشجار ومستلزمات الحديقه . ولا يمكن ملاحظتها إلا بعد فوات الأوان. لذا تنصح شركة مكافحة النمل الابيض بضرورة عمل حملات وقائية لمكافحة النمل الابيض من خلال الاتصال بالشركة و التعاقد معها بأسعار مخفضة و تتناسب مع جميع عملاء الرياض .

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

المرحلة الأولى في مكافحه النمل الابيض 

لابد من مكافحة  النمل الأبيض قبل البناء . ويكون ذلك تحديدًا قبل صب الجسور الأرضية وبعد صب طبقة خرسانة النظافة الخاصة بأرضية الدور الأرضي . و ذلك عن طريق رش المبيد الخاص بمكافحة النمل الأبيض من خلال افضل شركة رش مبيد بالرياض أثناء هذه المرحلة من البناء ، مع التركيز على أطراف الجسور الأرضية بصورة أكبر، لأنها تعتبر من المناطق التي يمكن للنمل أن يدخل من خلالها .

المرحلة الثانية لمكافحة النمل الابيض 

وهناك مرحلة ثانية لمكافحة الأرضة أو النمل الأبيض، وهي قبل تركيب الأنترلوك حول المبنى . حيث يتم رش طبقة من المبيد إما عن طريق الحقن في الأرض، أو بحفر خندق صغير حول المنزل بعرض 30 سم ويتم ردمه بعد رش المبيد، كما يمكن رش المبيد تحت الأنترلوك مباشرة .

العلاجات الوقائية لـ مكافحه النمل الابيض بالرياض

يتحقق التكامل في مكافحة النمل الأبيض من خلال تضمين الجزء المتعلق بالوقاية في برامج العلاج أو تنفيذه بشكل مستقل خاصة في مرحلة ما قبل إنشاء المباني أو تطهير التربة قبل تأسيس المزارع . و تتضمن العلاجات الوقائية ضد النمل الأبيض ما يلي :

أولا : إزالة جاذبات النمل الأبيض

الأخشاب و باعتبارها المغذي الأساسي لحشرة النمل الأبيض . فإن وقاية منزلك من هجوم النمل الأبيض مرهون أساسا بالتخلص من الأخشاب العادمة ( الحطب و قطع الأخشاب القديمة و الخشب الرطب الذي أصابه العفن والأشجار في المناطق القريبة من مجال وجود الحشرة ) .

الرطوبة و تعتبر معالجة نسب الرطوبة المرتفعة في التربة , سواء المتكونة طبيعيا بفعل المياه الجوفية . ان تلك الناتجة عن تسرب المياه في محيط المبنى أو داخله . و كذلك عزل أجزاء شبكات السباكة والصرف . حيث تعتبر الرطوبة ثاني أقوى جاذبات النمل الأبيض . والتي يقطع من أجل الوصول إليها مسافات طويلة في باطن الأرض .

ثانيا : تطبيق الحواجز الكيميائية

وتعتبر الوقاية الكيميائية هي التدبير الأكثر فاعلية في مواجهة النمل الابيض .و تقوم شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض بتطبيقها على مستويات مختلفة منها :

الحاجز الكيميائي الأفقي للتربة قبل البناء ويتم برش موقع البناء باستخدام مبيدات قوية يمتد مفعولها لسنوات . مع تتبع أجزاء المبنى ( الأساسات و القواعد و الصبة الأرضية ) بالعلاج في مراحل البناء المختلفة .

الحاجز الكيميائي الرأسي و الذي يتم تطبيقه حول أساسات المباني القائمة من خلال صب المبيد في خنادق طولية , للمساعدة على تعميق المبيد في التربة قدر الإمكان . وزرع الطعوم السامة في التربة.

يجب التخلص من النمل الأبيض بكل السبل الممكنة عند تواجده بالمنزل أو من خلال الأستعانة بفريق عمل لدى شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض , و يمكنك اتباع الخطوات التالية للتخلص من النمل بالمنزل.

افضل شركات مكافحه النمل الابيض بالرياض

نحن من افضل شركات مكافحه الحشرات بالرياض ركن الذهبية  تقدم ضمان ساري المفعول من يوم القيام برش او حقن المنازل بالمبيد حيث نستخدم مبيد بايفلكس. والتي تعطي الجودة والفاعلية في ابادة النمل الابيض تماما حيث اننا نقوم برشها في حالة القيام . بمكافحة النمل قبل صبة النظافة او عن طريق الحقن في ارضيات المنزل وكذلك حقن جميع الابواب الخشبية في الدور الارضي و هي امنة جدا علي الصحة العامة ومنخفضة السمية كما انها ليس لها رائحة .

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

أسعار شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

السؤال الأول لأي مواطن في مدينة الرياض هي معرفة الأسعار و يري هل يناسب مع إمكانيته وطلبه أم لا . ونريدك أن تطمئن ولا تخاف من أسعارنا فهي رخيصة في أيدي الجميع . وان هدف الشركة مساعدتك على التخلص من النمل الأبيض و حماية المنزل و حماية أسرتك من أضراره . فتعرف نجوم الخليج بأن خدماتها المنزلية هي الأقل سعرا مقارنة بأي شركة أخرى فهي تقدم عدة خدمات بكافة دول المملكة العربية السعودية. و من مميزاتها إنها تقدم خصومات بنسبة 40% و تصل إلى 80% في المناسبات والأعياد . فمعنا ستضمن مكافحة للنمل الأبيض بنسبة مئة بالمئة و مبيدات قوية و فعالة و آمنة . فالعمالة لا تغادر إلا بعد التأكد من إبادة الحشرة وتحصين المكان منه .

وإن أردت العمالة مرة أخرى فهي تأتيك مجانا. فعند اتصالك بنا يتم القيام بالخطوات الآتية :

يأتي المندوب لفحص المكان من خلال أجهزة تمرر على المنازل لتحديد أماكن النمل الأبيض . بمعرفة المشاكل التي يواجهها البناء و المنزل كتسربات المياه أو الشقوق . والكسور التي تعاني منها بمنزلك لنعلم السبب الرئيسي في جذب النمل الأبيض لمنزلك .واليوم للبدأ في معالجة المشاكل أولا ثم تنظيف المكان من الأتربة. والأوساخ ثم إزالة العفش أو تغطيته , و رش المبيدات بكافة أنحاء المنازل و المباني و الأسطح . وبعد تحديد المشاكل يتم الأتفاق معك على الأسعار .

ارخص شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض

شركة ركن الذهبية ستكون الخيار الأفضل لك من حيث التوفير و السعر المثالي لأنها تعتبر أرخص  شركة مكافحة الأرضة بالرياض و ذلك لأن هدفهم الذي يسعون إليه هو تقديم خدمة فعالة ذات جودة فائقة بصورة سريعة دون تضييع وقت العملاء وبأقل الأسعار .

شركة ركن الذهبية تسعى خلال الخمسة سنوات القادمة بأن تكون الشركة الأضخم في الرياض نحو نقدم كافة الخدمات المتعلقة بمجال مكافحة الحشرات على وجه العموم ومكافحة النمل الأبيض على وجه الخصوص بأقل الأسعار و أعلى جودة , و هذا كله سيتم مع فريق عملهم الذي يتميز بخبرته و تدريبه الجيد و قدرته على تنفيذ كل ما يحتاج له العميل بأكمل وجه و أكثر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

error: Content is protected !!