تنظيف مكيفات بجنوب الرياض

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض فهي من أكبر الشركات في تنظيف و صيانة المكيفات . حيث تقدم الشركه الكثير من الخدمات المختلفه في كافة المجالات المختلفه بجنوب الرياض .و هذا هو ما تسموا الشركه لتحقيقه . تمتلك شركة تنظيف و صيانة المكيفات جنوب الرياض عمال . و تقدم أفضل  الخدمات حيث أن العمال مدربون علي استخدام أحدث المعدات و التعامل مع أحدث المشاكل المختلفه . التي تواجه العامل في الكثير من الأمور كما أن عمالونا لديهم الكثير من الخبره و المهاره للتعامل .

ومع مثل هذه المشاكل التي تواجه العامل في التعامل مع كافة الأمور . تقدم الشركه الكثير من الخدمات الاخري في الكثير  الأمور المختلفه في مجال تنظيف وصيانه التكيفات . التي تواجهها الشركه إن شركتنا الموقره تعمل ليل نهار . و لا تختزل أي جهد أو وقت لاسعاد عملاؤها الكرام في المجالات المختلفه من الحياه .

شركة تنظيف مكيفات بجنوب الرياض

تعد خدمة تنظيف مكيفات من أهم الخدمات التي يبحث عنها الأفراد خاصة في الظروف الجوية الغير مستقرة وكذلك ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف في مدينة الرياض والتي لا يقدر على التعايش معها أحد . لذا نجد أن المكيفات باتت جزء أو قطعة أساسية في جميع المنازل لكي تكون بمثابة عامل وقاية من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف . حيث ان هذة الخدمة مقدمة من شركة ركن الذهبية شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض . وتحتاج المكيفات إلى عمل صيانة بشكل دوري للتأكد من سلامتها وهو ما تقوم به الشركة . ولمعرفة المزيد عن أهمية دور الشركة منذ تركيب التكييف مروراً بعمل الصيانة وصولاً الي النظافة لها بجميع أنواعها .

افضل شركة تنظيف مكيفات حنوب الرياض

شركة ركن الذهبية تتميز بانها أفضل شركة تنظيف مكيفات  جنوب الرياض في مجال تنظيف مكيفات المنزل في المملكة بشكل عام و في الرياض بشكل خاص لوجود الفرع الرئيسي للشركة بها . حيث تعتبر أفضل شركة تنظيف مكيفات و صيانتها لما تستخدمه من طرق مبتكرة في التنظيف . و ضمن أبرز هذه الوسائل هي تنظيف الواحدات الداخلية و الخارجية بالاعتماد على قوة ضغط المياه . و كان لنا السبق في تقديم الخدمة منذ ٥ سنوات التي أثبتت جدارة . إنها أفضل طريقة لغسيل الوحدة الداخلية والخارجية وتنظيفها حتى الآن .

وهناك نشرح طريقة نظافة المكيفات و هي:

  • يبدأ الفني في عمل الخطوات اللازمة وأولها فصل الكهرباء عن التكييف لتفادي حدوث أي شيء يتسبب في إيذائه او تلف الوحدة الداخلية اثناء النظافة .
  • و يقوم الفني بالبدء في التعامل مع التكييف حسب نوعه وذلك بتحديد ما إذا كان الغطاء الخارجي يرفع أو يتم فكه .
  • هناك فلاتر توجد في الوحدة الداخلية بالمنطقة الداخلية تفك وتغسل وتترك حتى تجف تماماً ويتم إعادة تثبيتها بعد الأنتهاء من عملية الغسيل .
  • وحدة الداخلية لمكيف لا بد من تغطيتها بالكامل بواسطة كيس بلاستيك مخصص للغسيل باحجام مختلفة تتناسب مع حجم الوحدة الداخلية لتجنب تناثر
  • المياه وبالتالي الحفاظ على الاثاث والحوائط والستائر .
  • يتم عزل اللوحة الضوئية والموتور جيداً لتفادي تعرضها للتلف .
شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض
شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

لدينا افضل طاقم عمال تنظيف مكيفات فى شركتنا جنوب الرياض 

طاقم العمالة معنا منذ عشرات السنون يتكون من فنيين لهم خبرة كبيرة فى مجال تنظيف المكيفات . لن نتعامل مع اى اشخاص ليسو لهم خبرة فى هذا المجال ولن يعمل معنا اى افراد عادية .

تنظيف مكيفات عمالة متخصصة بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض الحل السريع لأعمال التكييف و التبريد يتم عملية التنظيف والغسيل بعدة مراحل :

أولا : فصل سلك الكهرباء عن وحدة التكييف فك الفلاتر من الوحدة الداخلية و غسلهم بالماء وإعادتهم بعد ذلك لمكانهم السابق . باستخدم مكنسة كهرباء و قم بتنظيف المواسير المزعنفة مع الشفط الدائم بالمكنسة .

ثانيا : غسل الوحدة الخارجية فهي تغسل بالماء والمكنسة الكهربائية, لكن الماء اقوي في التنظيف . يلزمنا بمضاعفة ضغط الماء اوبملاحقة الماء بفرشاة خشنه اسعار تنظيف وتعبئة الغاز للمكيفات تناسب كل العملاء .

يوجد طريقه أخرى يقوم بها الافراد العاديين فى المنازل وهى غسله بالماء لكنها متعبه . بسبب الخوف من مياه على ملف المروحة ويتحرق . أما لو عجزت إلا أن تغسلها بالماء أنصحك بعد الغسيل ترك المكيف يومين بدون تشغيل لتضمن جفاف الماء. وفيما يلي نسرد لكم كيفية تقديم الخدمة بأقل سعر وأعلى جودة هو ما يميزنا عن غيرنا:

  • خدمات الغسيل في المنزل بدون فك او تركيب .
  • معدات تنظيف تحافظ علي اثاث المنزل من التعرض للاتساخ او التلف .
  • فنيين خبرة كبيرة في تنظيف كافة انواع التكييفات .
  • ماكينات نظافة المانية لضمان جودة التنظيف .
  • تنظيف الاتربة و الاوساخ بالمكيف .
  • الكشف عن المواسير النحاسية و التاكد من سلامتها .
  • تنظيف مجرى الصرف و حول المكيف بعد الانتهاء من التنظيف .
  • نحن نتحرى الدقة والاهتمام طوال مراحل العمل من فك وتنظيف وتركيب قطع التكيف .

ماهى ظواهر نقص الغاز ؟

  1. برودة اقل و الثلج يتراكم بشكل متقطع على المبخر .
  2. ثلج على الماسوره الرفيعه الخارجه من السبليت .
  3. هواء بارد ليس ساخن يخرج من مروحه السبليت من الوحدة الخارجيه .
  4. قد تسمع اصوات مثل اشياء تتكسر بالمبخر وهذا نتيجه تكون الثلج وليس بالضروره .
  5. الوحدة الخارجيه تستمر بالعمل لفترات طويله او لا تفصل ابدا .

النظافة باستخدام غطاء الوحدة الكامل 

وهو جراب او غطاء يحيط بالوحدة بالكامل من كافة الاتجاهات ،و يتم تركيبة قبل القيام بعملية النظافة مصنوع من الجلد و يتدلي منه خرطوم تصريف يوضع في وعاء تجميع المياه .

ما يميز هذة الطريقة: يضمن هذا الغطاء عدم وصول ايا من مياه النظافة او الرواسب التي تخرج من الوحدة الي اثاث المنزل بطريقة محكمة .

ما يعيب هذة الطريقة: تحتاج الي وقت طويل في القيام بعملية التركيب لكل وحدة بالاضافة الي انه من الممكن انسداد خرطوم تصريف المياه مما يسبب بعض مشكلات التسريب لذلك تحتاج الي رعاية خاصة اثناء الاستخدام .

اسعار تنظيف ميكفات جنوب الرياض 

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض  نقدم لكم ارخص اسعار لتنظيف المكيفات جنوب الرياض نظافة المكيف بدون فكة , و حلول النظافة و غسيل المكيفات اسعار خاصة للمساجد والمدارس وكافة المؤسسات الحكومية . الحرص على تنظيف الفلاتر بشكل منتظم يمكن وحدة التبريد من العمل بشكل افضل ويساعد فى توفير الطاقة . الاسعار واحده من اهم اسباب اختيار العميل لشركة التنظيف مكيفات جنوب الرياض  . لذا تقدم الشركة خصومات هائلة.

وعروض طول العام مع تقديم افضل خدمة تنظيف و صيانة المكيفات . عروض خاصة للمدارس و المستشفيات و المساجد . شركه تنظيف ميكفات جنوب الرياض  الحل الامثل لتنظيف و غسيل كل انواع المكيفات استعينو بنا نحن شركه  تنظيف المكيفات جنوب الرياض خدمة عالية الجودة و باسعار حصرية . و تقدم ارخص سعر تنظيف  مكيفات اسبليت جنوب الرياض .

ارخص شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

ان شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض شركة ركن الذهبية  نحن بالفعل نكون كذلك ولكن اذا حسبت الامر و حسبت التكلفة التي تُطرح علي الشركة ركن الذهبية لكي تصل الي منزلك هي و فريق العمل و الادوات . ربما سيكون مكلف لاننا لا نود الخسارة كذلك ان تريد تنظيف المكيف بطرق صحيحة ولا تود خسارة المكيف بسبب خطأ ما نتيجة عدم العلم الجيد في تلك الامور ( التنظيف و الصيانة ) .و ان كان هناك عدد كبير من المكيفات يكفي لسد الخسارة و الاحتياج الخاص بالشركة فسوف تنبهر باسعار الشركة ركن الذهبية ارخص سعر تنظيف المكيف يبدأ من 200 ريال حتي 300 ريال .

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض
شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

خدمات شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض 

ان شركة تنظيف مكيفات جنوب بالرياض لهي من أكبر و أعظم الشركات في تنظيف و صيانة المكيفات حيث ان الشركه تقوم بالكثير من الخدمات المختلفه في كافة المجالات المختلفه علي جنوب  الرياض و شركات أخري كثيره جدا .

و هو ما تسموا اليه الشركه لتحقيقه إن شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض تمتلك أكفأ العمال ،و تقدم أكفأ الخدمات حيث أن العمال مدربون علي استخدام أحدث المعدات . التعامل مع أحدث المشاكل المختلفه التي تواجه العامل في الكثير من الأمور كما أن عمالونا لديهم الكثير من الخبره و المهاره للتعامل مع مثل هذه المشاكل التي تواجه العامل في التعامل مع كافة الأمور .

شركة غسيل مكيفات جنوب الرياض

تقدم الشركه ركن الذهبية  الكثير من الخدمات الاخري في الكثير من المجالات المختلفه من الحياه مثل مكافحة الحشرات و نقل الأثاث و العفش و تنظيف السجاد و الموكيت و العزل و غيرها من الأمور المختلفه التي تواجهها الشركه . إن شركتنا الموقره تعمل ليل نهار و لا تختزل أي جهد أو وقت لاسعاد عملاؤها الكرام في المجالات المختلفه من الحياه .

الاسئلة الشائعة :

متى أستطيع إعادة تشغيل المكيف بعد التنظيف ؟

تحتاج فقط أن تنتظر لمدة 4 – 6 ساعات لأنه يعد وقت كافِ للتخلص من أي مياه عالقة بالمكيف . و ربما لم يتم تجفيف المكيف بطريقة جيدة لذا عليك توخي الحذر . و الصبر حتى مرور ست ساعات وهي أفضل عدد ساعات للتأكد من جفاف المكيف تماما .

هل تنظيف مكيفات بشكل دوري يقلل استهلاك الطاقة ؟

بالطبع يقلل استهلاك الطاقة بنسبة 30% وتعد ضمن أهم الفوائد التي تترتب على تنظيف المكيف قبل فصل الصيف لتفادي التحميل والتقليل من تكلفة الاستهلاك . و ذلك لأن المنفاخ و المروحة و الاسطوانه يكون الأتربة و الأوساخ مترتبة عليهم بسبب قلة التنظيف و بالتالي تحتاج لطاقة أعلى لكي تتمكن من الحصول على درجة التبريد المناسبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

error: Content is protected !!